بدر بانون لـ"العربي الجديد": هذه الوصفة السحرية التي مررها لنا الركراكي منذ وصوله

03 ديسمبر 2022
بانون مستعد لتقديم الإضافة (أوليفر هاردت/Getty)
+ الخط -

اختار المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي دعوة المدافع بدر بانون للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ليستفيد من خبرته الدولية بعد مشاركاته الكثيرة في أهم المسابقات.

ورغم أنّه لم يشارك في اللقاء ضد المنتخب الكندي، فإنّ بانون يُعتبر من عناصر الخبرة في منتخب المغرب، وقد كشف في تصريح لـ"العربي الجديد"، اليوم السبت، خفايا ما حصل خلال المباراة الأخيرة، وخاصة الوصفة السحرية التي مررها الركراكي وطلبها من اللاعبين.

وقال بانون: "طالبنا منذ بداية المباراة بالتركيز الكامل وعدم الاهتمام بنتيجة المباراة الأخرى، خصوصاً أننا كنا نتحكم في مصيرنا، وبالتالي كان من الضروري الاعتماد على أسلوب لعبنا، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك بدليل أن دخولنا منذ البداية كان موفقاً".

وتابع بانون: "إضافة الركراكي تكمن أساساً في الروح المعنوية العالية التي نخوض بها المباريات، وأعتقد أنّ الشعب المغربي راضٍ عن اللاعبين، بعد أن غرس المدرب روحاً معنوية عالية في المجموعة لخوض المباريات بكل عزيمة".

وبخصوص استعداده لتقديم المساعدة إلى المنتخب في المباريات المقبلة، قال بانون إنّ المدرب الركراكي يقوم بتغييرات ناجحة، بدليل الإضافة التي قدمها اللاعبون البدلاء في المباراة ضد بلجيكا، وعبّر عن استعداده لتقديم الإضافة متى احتاج المدرب للاعتماد عليه.

المساهمون