بالوتيلي يغيب عن فريقه الجديد ويثير أزمة مبكرة

16 سبتمبر 2022
بالوتيلي لاعب ميلان وإنتر السابق (فابريس كوفريني/فرانس برس)
+ الخط -

عاد اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي لإثارة الجدل مجدداً، ليصبح كعادته وفي كلّ محطة يحط رحاله فيها، محوراً لحديث الصحافة والجماهير، وذلك بعدما ترك الدوري التركي صوب نظيره السويسري.

وانتقل بالوتيلي إلى نادي سيون السويسري ليُصبح الفريق رقم 11 الذي يلعب له في مسيرته، بعدما ترك نادي دميرسبور إثر خلاف مع المدير الفني فينتشينزو مونتيلا، ليلتحق بفريقه الجديد مقابل 2,3 مليون جنيه إسترليني.

ووجد بالوتيلي نفسه غارقاً بشكل مبكر في مستنقع الوحل والإعلام الذي رماه بسهامه، على إثر انتشار مقطع فيديو له في عطلة نهاية الأسبوع، أثناء خروجه من إحدى الحانات في لوزان بصحبة فتاة ورجل آخر، وكان مخموراً للغاية.

وانتشر مقطع الفيديو الخميس بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر بالوتيلي في تمارين سيون منذ ذلك الحين، ولم يجر أي اتصال مع المسؤولين في الفريق، مع أن سيون قال إن غياب اللاعب كان بسبب إصابته بالتهاب الشعب الهوائية بحسب ما ذكر موقع "Nau.ch" السويسري.

ويُعتبر بالوتيلي واحداً من أكثر اللاعبين إثارة للجدل رغم امتلاكه موهبة كروية كبيرة، كان من الممكن أن تضعه بين أساطير اللعبة، منذ ظهوره الأول مع إنتر ثم انتقاله لمانشستر سيتي وميلان بعدها، ومن ثم ليفربول وميلان، لتنحدر مسيرته تدريجياً على إثرها.

المساهمون