بالفيديو.. أسهل فرصتين للتهديف.. بطلهما ليفاندوفسكي والتيدور

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2014
AA7F15A9-263F-457D-8FD4-A3DE961CB7EF
+ الخط -

أهدر لاعبا فريقي بايرن ميونخ الألماني وسندرلاند الإنجليزي، روبرت ليفاندوفسكي وخوزي التيدور أسهل فرصتين للتسجيل وذلك خلال مباريات فريقيهما في الدوريين الإنجليزي والألماني وفي إطار مباريات الدوريات الأوروبية المحلية التي جرت يوم السبت.

وتناوب اللاعبان على إضاعة ما يستحق تسميته أسهل فرص مهدورة في المباريات، خاصة وأنهما كان قريبين جدا من المرمى؛ فأهدرا فرصة التسجيل المثالية في الوقت الذي اختلف فيه تأثير الفرصة الضائعة على فريقيهما.

وأهدر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي فرصة سهلة للغاية من أجل التسجيل لفريقه في المباراة التي جمعت البافاري بمضيفه أوجسبورج في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني، بعدما تلقى اللاعب البولندي كرة نموذجية للتسجيل عند بوابة المرمى، لكنه أطاح بها بشكل غريب للغاية خارج المرمى وسط ذهول زملائه في الفريق.

ولم تؤثر الفرصة التي أهدرها ليفاندوفسكي على نتيجة مباراة فريقه التي كسبها بايرن ميونخ في النهاية برباعية نظيفة عززت من تصدره لـ "البوندسليجا"، بل نجح اللاعب البولندي ليفاندوفسكي والبالغ من العمر (26) عاما من تسجيل الهدف الثالث بتمريرة من زميله شفاينشتايجر في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

وعلى النقيض؛ فقد ضيع لاعب فريق سندرلاند الإنجليزي خوزي التيدور، فرصة ثمينة للغاية كانت كفيلة بانتصار فريقه على ضيفه وستهام يونايتد على أرضه وبين جماهيره في ملعب "أوف لايت"، لكن التعادل (1-1) كان النتيجة النهائية للمباراة التي تندرج في إطار الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى اللاعب الأميركي التيدور كرة عرضية مثالية في الوقت الذي كان يقف فيه على بوابة مرمى فريق ويستهام يونايتد بل كان قريبا ولمسافة تبعد ثلاثة ياردات فقط عن الشباك؛ لكنه فشل في استقبال الكرة في مشهد غريب ومرت الكرة من بين قدمي اللاعب، وذلك قبل نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وامتد تأثير الفرصة التي أهدرها المهاجم البالغ من العمر (25) عاما وصولاً الى فشله في إنهاء العقم التهديفي الذي يعاني منه التيدور، خاصة أنه سجل هدفا واحدا فقط في 44 مباراة خاضها حتى الآن مع "القطط السود"، ناهيك عن فشله أيضا في ترجيح كفة فريقه في الانتصار.

ويقبع سندرلاند في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة فقط، بعدما سجل انتصارين مقابل أربع هزائم وعشرة تعادلات في "البريميرليج".

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
champions league

رياضة

تتجه أنظار الجماهير الرياضية في العالم، إلى انطلاق مرحلة المجموعات في موسم 2021/2022، ببطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، وأعينها على النجمين كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ومنافسه ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المساهمون