بالفيديو...ميسي يضع صراع الهدافين خلف ظهره..ويهدي ركلة جزاء لنيمار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مايو 2015
846E6DAF-0B6F-4192-9837-A4F1AB32B540
+ الخط -

ضرب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أروع أمثلة نكران الذات، والروح الرياضية، بعدما منح زميله في فريق برشلونة الإسباني، الفرصة لتسديد ركلة جزاء في المباراة التي جمعت برشلونة بمضيّفه قرطبة، مساء السبت، في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعطى النجم، ميسي، الفرصة لزميله البرازيلي نيمار ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم، كارلوس كلوس جوميز، لبرشلونة، ليقود المهمة بنجاح، ويسجل الهدف السابع لبرشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة كبيرة للفريق الكتالوني قوامها ثمانية أهداف.

وكانت المباراة نفسها قد شهدت تسجيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لهدفين، الثالث والسادس، لكنه أبى إلا أن يعطي نيمار فرصة التسجيل للفريق لينجح البرازيلي في مسعاه، بعدما كان سواريز قد سجل ثلاثة أهدف (هاتريك)، فيما سجل بيكيه وراكيتيتش بقية الأهداف.

ولم يلتفت ليونيل ميسي لمسألة قائمة هدافي الدوري الإسباني، التي تصدرها بعدما سجل هدفين في شباك غرناطة ساهما في تخطي نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الهدافين بفارق هدف (40) هدفاً، وكان بإمكانه توسيع الفارق مع نظيره البرتغالي الذي فشل في تسجيل أي هدف في المرحلة السابقة ليتجمد رصيده عند (39) هدفاً، ليهدي نيمار الركلة في مشهد لقي استحسان المتابعين.

وكان نيمار بدوره قريباً من تسجيل هدف للبرسا (الهدف السادس) لكنه ترك الكرة لزميله ليونيل ميسي ليسجل الهدف في شباك غرناطة ليتصدر الأرجنتيني قائمة الهدافين، رسميّاً، قبل خوض ريال مدريد موقعته المرتقبة في ضيافة إشبيلية.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون