بالفيديو..لاعب لخويا القطري يتقمّص شخصية ميسي ويحرز هدفاً مذهلاً!

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2014
F5EB81E4-3987-45D6-AD1A-94362D9CA2E5
+ الخط -

سجل المهاجم الدولي، السلوفاكي فلاديمير فايس، هدفاً رائعاً على طريقة نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما أحرز الهدف الثالث لمصلحة فريقه لخويا ضد نادي قطر، في المباراة التي جرت أمس، السبت، بين الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر.

وساهم الهدف، الذي سجله فايس، في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف، ما مكّنه من اعتلاء صدارة الدوري القطري مؤقتاً وبفارق الأهداف عن السد الذي تنتظره اليوم مباراة هامة أمام الشيحانية، حيث يملك كل منهما 33 نقطة.

وجاء هدف فايس في الدقيقة 77، عندما انطلق الدولي السلوفاكي فايس من الجهة اليمني بعدما تسلّم كرة من زميله، لينطلق صوب منطقة الجزاء بكل مهارة ويراوغ كل مَن قابله من مدافعي نادي قطر، وعددهم أربعة مدافعين، ومن خلفهم الحارس، ليجد نفسه أمام المرمى الخالي مودعاً الكرة بكل سهولة في الشباك، وينجح في تسجيل هدف فريقه الثالث.

وأعاد هذا الهدف الذي سجله فايس، إلى الأذهان الأهداف التي سجلها ميسي مع ناديه أو منتخب بلاده، في حين أجمع المراقبون على أن هدف فايس يعدّ من أجمل أهداف الدوري القطري هذا الموسم.

وحاز هدف فايس على إشادة كبيرة من قبل المواقع الرياضية العالمية المتخصصة، حيث امتدحته بطرق مختلفة، واعتبرته نسخة كربونية من أهداف النجم ميسي.

وكان فايس قد انتقل لصفوف لخويا القطري الموسم الماضي قادماً من أولمبياكوس اليوناني، حيث وقّع على عقد انتقاله للفريق لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، علماً بأن اللاعب السلوفاكي سبق له أن دافع عن ألوان أندية مانشستر سيتي الانجليزي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي واسبانيول الاسباني وبسكارا الايطالي، كما أنه يلعب في صفوف منتخب بلاده منذ العام 2009.

ذات صلة

الصورة
الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني والدكتور عزمي بشارة يشاركان بحفل التخريج (العربي الجديد)

مجتمع

احتفل معهد الدوحة للدراسات العليا بتخريج الفوج الثامن من طلبة الماجستير بحضور رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني
الصورة
أصيب حسن وأحمد في قطاع غزة (حسين بيضون)

مجتمع

قلما ينجو فلسطيني في غزة من صواريخ مسيّرات الاحتلال التي يطلق عليها محلياً اسم "الزنانة"، وكان من بين ضحاياها الشابان حسن أبو ظاهر وأحمد بشير جبر.
الصورة
سورلينغ

رياضة

حلت السويدية بيترا سورلينغ، رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ضيفة على "العربي الجديد"، للحديث عن النسخة المقبلة لبطولة العالم، التي من المقرر أن تقام بالدوحة.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

المساهمون