بالفيديو..كاسياس يتقمص شخصية "سوبر مان"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 مارس 2015
739D14F1-18D9-4AEC-99CC-BC0BD2E7B81A
+ الخط -

أنقذ حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ محققٍ خلال المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي برشلونة، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو" في برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأبدى قائد نادي العاصمة الإسبانية جرأة كبيرة أذهلت جميع متابعي المباراة، حينما خرج من مرماه حتى مسافة 30 متراً تقريباً ليُبعد إحدى الكرات برأسه قبل أن يصل إليها نجم فريق برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسار حامي عرين فريق ريال مدريد الإسباني، بهذه اللقطة على درب حارس مرمى المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، الذي لطالما اشتهر بمهاراته الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر؛ أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة.

كذلك أعادت اللقطة التي تألق فيها حامي عرين المنتخب الإسباني للأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي روبن فان بيرسي، في مرمى الحارس الإسباني بالذات خلال المباراة التي جمعت بين منتخبيهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس العالم الماضية، والتي أقيمت في البرازيل العام الماضي.

وقارنت وسائل الإعلام الإسبانية بين رأسية "كاسياس" في مباراة "الكلاسيكو" والرأسية التي أحرز من خلالها النجم الهولندي، روبن فان بيرسي، هدف التعادل لمنتخب بلاده في المباراة التي أقيمت على ملعب "فونتي نيفا أرينا" في سان سالفادور دي باهيا؛ في بطولة كأس العالم الماضية.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون