بالفيديو.."دي ماريا" و"فيراتي" يتلاعبان بنجوم ريال مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 أكتوبر 2015
740C667B-D29A-4588-A733-6E3A637A6FFB
+ الخط -

تلاعب ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وزميله في الفريق، الإيطالي ماركو فيراتي، بلاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصل جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ممارسة هوايته المعتادة في تقديم اللمسات الجمالية، بعدما نجح في مراوغة لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بشكل جميل، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب "حديقة الأمراء" الذي احتضن المباراة.

وأرسل اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاماً الكرة بعد ذلك إلى زميله في الفريق، الإيطالي ماركو فيراتي، الذي أكمل هو الآخر اللوحة الفنية التي رسمها زميله الأرجنتيني عندما أعاد الكرة إليه بشكل جميل عن طريق كعب قدمه قبل أن يتعرض اللاعب الأرجنتيني للإعاقة من جانب لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية، كارلوس هنريكي كاسيميرو.

هذا وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها ثنائي فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

يُذكر أن قمة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل السلبي، ليتمكن نادي العاصمة الإسبانية بالتالي من الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى من البطولة الأغلى أوروبياً، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليتفوق بالتالي بفارق الأهداف على فريق باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا..
حلم وأمل (3)..نجم ساوثهامبتون يسعد طفلاً صغيراً

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون