بالفيديو..حب رونالدو الصغير لميسي يثير غضب عائلته

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 أكتوبر 2015
CD23742B-87C5-4F27-8397-D90201446861
+ الخط -

أثار كريستيانو رونالدو جونيور، نجل اللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو" استياء جدته دولوريس أفيررو، خلال حفل تسليم جائزة الحذاء الذهبي، للهداف الأول في القارة الأوروبية العجوز، والتي حصد لقبها رونالدو بتسجيله 48 هدفاً في موسم 2014-2015.

وبينما كان رونالدو جونيور وجدته في الكواليس، التقطت عدسة إحدى الكاميرات حواراً بين الإثنين، إذ بادر الطفل بالسؤال: "ميسي يملك في رصيده أربع أو خمس جوائز؟"، مع الإشارة لذلك عبر حركات يده، لكن الجدة أجابته على وجه السرعة: "لا أريد أن عرف شيئاً عن ميسي".

غير أن نجل رونالدو عاود حديثه وقال: "هل لديه أربع جوائز (في إشارة إلى ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة وخصم صاروخ ماديرا في ملاعب كرة القدم)"، هنا خرجت الجدة عن صمتها وردت بسرعة: "والدك حقق الكرة الذهبية ثلاث مرات، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي في أربع مناسبات"، وحينها صمت الطفل وأجاب بكلمة واحدة "حسناً".

ويبدو أن ابن النجم البرتغالي، أحد عشاق اللاعب الأرجنتيني ميسي، والذي حقق لقب أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الكروي 2014-2015، وهو مرشح بقوة للظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم (الكرة الذهبية) عن الموسم عينه، حيث قاد خلاله البلاوغرانا لتحقيق الثلاثية التاريخية.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..6 لاعبين عرب تألقوا في التصفيات الآسيوية

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
الصورة

رياضة

حظي منتخب الأرجنتين بشعبية كبيرة من طرف المشجعين السعوديين في الدوحة، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022، خصوصا بعد الفوز بلقب المسابقة بالانتصار على فرنسا في الدور النهائي.

المساهمون