بالفيديو..جوارديولا: "لا يهمني إن لعب الهلال بنجومه أم لا"

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يناير 2015
1C123C22-DB7F-471C-A2C3-016310B7B20F
+ الخط -

أبدى المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، عدم اكتراثه بمسألة غياب لاعبي فريق الهلال السعودي الدوليين، عن المباراة الودية التي جمعت بين فريقه البافاري ونظيره السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مُؤكداً في الوقت ذاته أنّ فريقه قد استفاد كثيراً من التجربة الودية التي جمعته بنادي الهلال.

وعبّر مدرب فريق بايرن ميونخ عن سعادته البالغة بالحضور إلى المملكة العربية السعودية، وخوض اللقاء الودي مع فريق الهلال السعودي، الذي انتهى بفوز الفريق البافاري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وأشاد المدرب الإسباني في مقابلة تلفزيونية مع القناة الرياضية السعودية، بفريق الهلال السعودي، مُعتبراً إياه أحد أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط، مُشدداً في الوقت ذاته على أنّ هذه المواجهة كانت تُمثل اختباراً قوياً للفريق الألماني قبل المنافسات المقبلة على الصعيد المحلي أو على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يكترث "جوارديولا" بمسألة غياب لاعبي فريق الهلال السعودي الدوليين، عن المباراة الودية التي جمعت بين فريقه البافاري ونظيره السعودي، إذ واجه الفريق السعودي نظيره "بايرن ميونخ" بتشكيل مكون من اللاعبين البدلاء والشباب بسبب تواجد 7 لاعبين من الفريق الأساسي مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي يُشارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية بأستراليا، وتواجد المحترف الكوري "كواك" مع منتخب بلاده للمشاركة في نفس البطولة.

وقال المدرب الإسباني في معرض رده على سؤال مراسل القناة، في ما يتعلق بمسألة غياب لاعبي فريق الهلال السعودي الدوليين عن المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض: "ليس لدي أدنى علم عن ظروف فريق الهلال، وأنه يعاني من النقص أم لا، فهذا ليس من اختصاصي، وربما المدرب الروماني ريجي يعلم ظروف فريقه أكثر مني، لكني طيلة مجريات اللقاء والشوطين كنت مركزاً في عناصر فريقي ومستوياتهم طيلة الشوطين".

ولم يستبعد المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، إمكانية العودة يوماً ما مع فريقه في المستقبل القريب للمملكة العربية السعودية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية فوائد لقاء فريقه ضد الهلال من الناحية الفنية.

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
GettyImages-1488839616.jpg

رياضة

عبَّر العشرات من جمهور الهلال السعودي لكرة القدم، عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققه الأزرق على نظيره الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية 2023.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون