بالفيديو..تصديات مذهلة للحارس نوير قهرت ليفركوزن وأهّلت البايرن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 ابريل 2015
AA1DA71B-9FD7-41A1-A2AF-2D7EDA10748D
+ الخط -

أبهر الحارس الدولي الألماني، مانويل نوير، كل الحاضرين في ملعب" باي أرينا"، بمناسبة مباراة الدور ربع النهائي لكأس ألمانيا، والتي نزل خلالها متصدر ترتيب البوندسليجا، بايرن ميونيخ، ضيفاً على نادي بايرليفركوزن، وذلك من خلال تصديات رائعة أثناء المباراة، قبل أن يساهم في تأهل فريقه بصدّه ضربة جزاء حاسمة خلال ركلات الترجيح.

كانت الدقيقة تشير إلى 65 والنتيجة متعادلة بين الفريقين دون أهداف، وقاد أصحاب الأرض هجوماً معاكساً، بعملية منسقة بين كيسلينج وبلعربي، والذي وجد نفسه وجهاً لوجه مع الحارس نوير.

لكن الغلبة كانت للحارس الألماني العملاق أمام اللاعب من أصول عربية كريم بلعربي، الذي كان على بعد أمتار قليلة من الشباك، غير أنّ تألق نوير حرمه من افتتاح التسجيل لفريقه، تحت تصفيق كبير مِن المدرب جوارديولا، الذي حيّا حارس مرماه على هذا التألق المذهل.

وبالوصول إلى ركلات الترجيح، تألق مانويل نوير كعادته بصده لضربة جزاء حاسمة تولى تنفيذها دريميتش، وكانت كافية لتأهل الفريق البافاري إلى الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
تويتر

رياضة

يعتبر ماورو لوسيو سيلفا، واحداً من المشجعين المعروفين في عالم كرة القدم والبرازيل، كيف لا وهو الذي كان تميمة حظ لألمانيا في كأس العالم 2014، حين حققت اللقب على حساب الأرجنتين في النهائي

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

المساهمون