بالفيديو.."المدمّر" ليفاندوفسكي يتخطّى حاجز المئة هدف..ويدخل التاريخ ثانيةً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 سبتمبر 2015
7D96F267-0C92-4B20-A1B8-0F73C090DDA7
+ الخط -

عاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصناعة التاريخ من جديد مع ناديه بايرن ميونخ الألماني، بعد الخماسية التاريخية التي سجلها في شباك نادي باير ليفركوزن في الجولة المنصرمة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح ليفاندوفسكي في قيادة فريقه البافاري لفوز كبير على نادي ماينز في الجولة السابعة من البوندسليغا بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير "داي كوفاس أرينا"، حيث أحرز النجم البولندي الهدفين الافتتاحيين.

ودخل نجم نادي بايرن ميونخ بذلك سجل نادي المئة، حيث بات رصيده من الأهداف في المسابقة الألمانية 101، حيث أحرز 74 هدفاً بقميص نادي بوروسيا دورتموند، ووصل إلى الهدف 27 بقميص النادي البافاري متصدّر الترتيب العام في البوندسليغا.

وأتى الهدف الأول بعد عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها صاحب الـ27 عاماً برأسه مفتتحاً باب التسجيل، ومن ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني بعدما تخطى حارس المرمى. واختتم كينغسلي كومان مهرجان الأهداف. 


اقرأ أيضاً:مارتيال.. الصفقة الأهم لمانشستر يونايتد هذا الصيف

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
champions league

رياضة

تتجه أنظار الجماهير الرياضية في العالم، إلى انطلاق مرحلة المجموعات في موسم 2021/2022، ببطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، وأعينها على النجمين كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ومنافسه ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المساهمون