بالفيديو..إحالة موظف للمحاكمة..بسبب تصويره لجواز ميسي بمطار دبي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 يناير 2016
5D8A4309-48FD-4AFF-9E6E-4386F58287C2
+ الخط -


تسببت مزحة قام بها موظف في مطار دبي الدولي في إحالته للمحاكمة، بعدما قام بتصوير جواز السفر الخاص بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، خلال زيارته للإمارات من أجل تكريمه والحصول على جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام الماضي.

وأكدت تقارير صحافية أن الموظف قام بتصوير جواز السفر الخاص بميسي دون إذن منه، وهو ما يعتبر انتهاكا صارخا لحقوقه، قبل أن ينشر مقطع فيديو للجواز على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عرضه للمحاكمة.

وبعد الانتشار الواسع لمقطع الفيديو، قامت شرطة دبي بإلقاء القبض على الموظف بشكل فوري، وإحالته للمحاكمة، بتهمة اختراق الخصوصية الشخصية لنجم المنتخب الأرجنتيني والفريق الكتالوني.

وظهر جواز ميسي في مقطع الفيديو وكل معلوماته واضحة، وهدد الموظف مازحا خلال العرض بحرق الوثيقة الخاصة باللاعب، قبل أن يعدل عن قراره وينهي المقطع.

وكان ميسي قد تواجد لعدة أيام في دبي بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية، وذلك لتسلم جائزة أفضل لاعب وتعيينه سفيرا لإكسبو دبي لعام 2020.

ذات صلة

الصورة
GettyImages-2017111046.jpg

رياضة

تحدثت لاعبة التنس الكرواتية دونا فيكيتش بعد تحقيقها المفاجأة الكبيرة بإقصاء المصنفة الثانية عالمياً، البيلاروسية، آرينا سابالينكا، ونوّهت بصعوبة المواجهة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون