باريس سان جيرمان يعلّق مفاوضاته مع ناغلسمان ويدرس خيارات جديدة

17 يونيو 2023
ناغلسمان لن يعوّض غالتييه (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

قرّر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعليق مفاوضاته مع المدرب الألماني يوليان ناغلسمان (35 عاماً)، لتدريب الفريق في الموسم القادم، خلفاً للفرنسي كريستوف غالتييه (56 عاماً) الذي يعتزم النادي الفرنسي إقالته من مهامه، رغم تتويجه بطلاً للدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، في خبر حصري، أن المفاوضات بين الطرفين التي تواصلت لأيام عدة توقفت، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع قرب عودة الفريق إلى التحضيرات، وبالتالي سيمرّ النادي الفرنسي إلى الخيارات البديلة التي وضعتها إدارته من أجل إيجاد المدرب البديل، حيث أكدت "ليكيب" أن الملف أغلق إلا في حال حصول تطور كبير، وهو أمر مُستبعد.

ولم تكشف الصحيفة الفرنسية عن سبب فشل المفاوضات، بين المدرب الذي أقيل من تدريب بايرن ميونخ وسط الموسم الماضي، وإدارة النادي الفرنسي، رغم أنه كان يبدو متحمساً لقيادة الفريق، وقد يكون الإشكال المالي هو العائق بما أن ناغلسمان ما زال مرتبطاً بعقد مع بايرن، وفسخ العقد سيجعله يدفع مقابلاً مالياً.

وكانت آخر نجاحات المدرب الألماني، إقصاء باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، وهي الهزيمة التي كلفت غالتييه خسارة خطته.

وهناك العديد من الخيارات التي تطرح على طاولة النادي الفرنسي، مثل لويس إنريكي الإسباني الذي كان مرشحاً لتدريب توتنهام، ولكن النادي الإنكليزي غيّر موقفه، وكذلك الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي ما زال في انتظار عرض للعودة إلى التدريب.

المساهمون