باريس سان جيرمان يرد على تسريبات عقد مبابي

24 أكتوبر 2022
النجم الفرنسي كيليان مبابي (أنطونيو بورغا/Getty)
+ الخط -

ردّ نادي باريس سان جيرمان، الإثنين على التسريبات الأخيرة التي نشرت عبر الصحافة الفرنسية، والمتعلقة بعقد النجم كيليان مبابي

وزعمت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في عددها الصادر الأحد، أن نجم المنتخب بطل مونديال 2018 مبابي وافق على البقاء مع باريس سان جيرمان عوضاً عن الانتقال الى ريال مدريد الإسباني بعدما حصل على عقد "غير مسبوق" في تاريخ كرة القدم مدته ثلاثة أعوام مقابل 630 مليون يورو.

وكشف تقرير لموقع قناة "أر أم سي"، نقلاً عن النادي الباريسي: "عقب المقال المثير الذي نشر أمس عن النادي وأحد لاعبيه، ننفي هذه القصة والتفاصيل المزعومة. ينفى النادي هذه القصة لأنها جاءت قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا، لكن النادي لن ينساق لإبداء المزيد من التعليقات. الجميع في النادي يركز بإيجابية على مباراة دوري الأبطال المقبلة التي ستقام الثلاثاء".

كما قالت مصادر بالنادي الباريسي لوكالة "إفي": "باريس سان جيرمان ينفي الرواية والتفاصيل المعروضة"، مبدية اندهاشها من نشر المقال قبل ساعات قليلة من "مباراة مهمة بدوري أبطال أوروبا". وأضافت: "باريس سان جيرمان لن يدلي بمزيد من التعليقات. الجميع في النادي يركزون بشكل إيجابي على المباراة القادمة في دوري الأبطال غداً".

ووقّع مبابي في أيار/ مايو الماضي، عقداً جديداً مع سان جيرمان لمدة عامين يمتد حتى حزيران/ يونيو 2025، حيث كان النجم الفرنسي قد التحق بصف بي أس جي، عام 2017 قادماً من موناكو.

المساهمون