باريس سان جيرمان يحضر لمفاجأة عنوانها مورينيو

03 مايو 2023
يريد مورينيو استعادة أمجاده الأوروبية مرة أخرى (جوزيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ترتيب أمور الفريق عبر مفاجأة كبرى، من أجل الاستعداد للموسم القادم، حيث قامت بالتفاوض مع المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، من أجل خلافة المدير الفني كريستوف غالتييه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، فإن جوزيه مورينيو يريد العودة مرة أخرى إلى أحد الأجهزة الفنية الكبرى في عالم كرة القدم، ووضع باريس سان جيرمان هدفاً قادماً له، من أجل استعادة الأمجاد التي حققها سابقاً مع ريال مدريد وتشلسي.

وتابعت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قامت خلال الأيام الماضية، بالدخول في محادثات مباشرة مع المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، من أجل خلافة كريستوف غالتييه، الذي يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق.

وأوضحت أن مورينيو قام بوضع عدد من الشروط، حتى يقبل بالإشراف على الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان، وحصل على الضوء الأخضر من قبل إدارة الفريق الفرنسي، التي تريد من البرتغالي المخضرم قيادة رفاق مبابي إلى منصة التتويج في أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وأردفت أن مورينيو سيكون كلمة السر الجديدة لنادي باريس سان جيرمان، الذي تريد الإدارة منه ضبط غرف خلع الملابس المليئة بالنجوم، وهو ما فشل به كريستوف غالتييه في الموسم الحالي، وتسبب بالخروج من دوري الأبطال.

كما واختتمت أن جوزيه مورينيو سيعمل في حال قدومه إلى باريس سان جيرمان، على تحديد هوية من سيبقى في الفريق الفرنسي، ومن سيغادر خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، الذي سيكون مثيراً في حال قدوم البرتغالي المخضرم.

المساهمون