باريس سان جيرمان يجد بديل نجمه كيليان مبابي

15 أكتوبر 2023
تترقب الجماهير مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

وجدت إدارة نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بديلاً لنجمها الشاب كيليان مبابي (24 سنة)، الذي تتوقع وسائل الإعلام العالمية رحيله عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضعت الهولندي تشافي سيمونز، الذي أعارته لفريق لايبزيغ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بديلاً لنجمها كيليان مبابي.

وأضافت أن الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب لويس إنريكي، يتابع كل ما يفعله تشافي سيمونز مع لايبزيغ الألماني، خصوصاً أنه خطف الأنظار بقوة، بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في جميع المواجهات التي خاضها منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت بالقول أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يتابع أيضاً تطور الموهبة الصغيرة (20 سنة)، ويعتبره البديل المثالي للنجم كيليان مبابي، الذي لم يوقع بعد عقده الجديد، ويريد الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأردفت أن إدارة باريس سان جيرمان تعمل خلال الفترة الحالية على إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، لكن مهاجم منتخب فرنسا يطالب بمنحه المزيد من الوقت، من أجل اتخاذ قراره النهائي.

واختتمت بأن باريس سان جيرمان لا يرغب في عودة تشافي سيمونز في حال تجديد عقد كيليان مبابي، لكن الموهبة الهولندية يبقى الخيار الأول لدى إدارة بطل الدوري الفرنسي والجهاز الفني، إن قرر المهاجم الفرنسي الرحيل في "الميركاتو" الصيفي القادم.

المساهمون