بادو الزاكي: أعرف أسرار الكرة السودانية وأمامي عمل كبير مع "صقور الجديان"

28 مارس 2023
قاد بادو الزاكي منتخب السودان إلى الانتصار على الغابون في التصفيات الأفريقية (تويتر)
+ الخط -

عبر المدرب المغربي بادو الزاكي، المدير الفني لمنتخب السودان، عن سعادته الكبيرة بالانتصار على منتخب الغابون بهدف مقابل لا شيء، الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج 2024.

وقال بادو الزاكي، في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عقب انتهاء اللقاء: "أنا أعرف أسرار الكرة السودانية، التي يوجد لديها طاقات شابة وتقنيات في مستوى عالٍ، وليست أقل من الدول الأخرى، وستقوم بإعطاء كل شيء، وأمامي عمل كبير في منتخب السودان".

وتابع: "لقد وضعت برنامج عمل للفترة القادمة، وسيكون فيها معسكران، وسأتابع جميع اللاعبين مع أنديتهم في الدوري السوداني، بالإضافة إلى أنني قمت بالحديث مع الاتحاد المحلي من أجل التواصل مع المواهب المحترفة في الخارج، من أجل العمل على إقناعها بتمثيل منتخب السودان".

وأضاف: "لقد كانت مباراة الغابون صعبة بالنسبة للاعبي منتخب السودان، وطالبتهم بعدم التسرع وتجنب الإصابات، والانضباط في الناحية الدفاعية، والهدف سيأتي بعدها من دون استعجال، خاصة أننا نلعب في شهر رمضان".

واختتم بادو الزاكي حديثه: "في الشوط الثاني، ظهر بعض التعب على لاعبي منتخب السودان، لأنهم كانوا صائمين، وهنا جاءت فرص منتخب الغابون، لكن الحمد لله تمكنا بفضل العزيمة والإرادة من خطف النقاط الثلاث".

المساهمون