باتو يعود إلى الملاعب بعد 11 شهراً من التوقف القسري: بكيت كثيراً

13 يوليو 2023
باتو سعيد بعودته إلى الملاعب من جديد (روي ميلر/Getty)
+ الخط -

عاش النجم البرازيلي ألكسندر باتو فترة صعبة جداً في مسيرته الكروية، وذلك بعد أن غاب عن الملاعب لفترة طويلة جداً، مما أدخله في أزمة ذهنية ومعنوية، ليعود الآن ويتحدث لأول مرة عن التجربة التي عاشها وتسببت له بألم كبير.

وظهر النجم البرازيلي باتو مع فريق ساو باولو البرازيلي بعد توقف قسري عن كرة القدم بسبب إصابة كسر الركبة التي تعرض لها عندما كان لاعباً مع فريق أورلاندو سيتي الأميركي، ليعود بعد حوالي 11 شهراً إلى الملاعب من جديد.

وفي هذا الإطار، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، تصريحات لباتو قال فيها: "كنت قلقاً، لم ألعب لفترة طويلة جداً، كنت أحاول الشفاء، والآن ألعب مجدداً بكل فرح. أريد أن أشكر كل زملائي والمعالجين الفيزيائيين. بكيت كثيراً، ولكن اليوم هو يوم الابتسامة".

واختفى باتو لفترة طويلة منذ فسخه لعقده مع فريق أورلاندو سيتي الأميركي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الفائت، وهو الذي أصيب بكسر في ركبته اليُمنى في شهر أغسطس/آب عام 2022، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك في أي تدريبات أو مباراة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويُعاني باتو في السنوات الأخيرة من سلسلة من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة. ففي عام 2021، تعرّض لإصابة قوية غيّبته عن الميادين لحوالي 5 أشهر، وهو اليوم في سن الـ33 سنة، وسيُتابع رحلته الكروية من جديد مع فريق ساو باولو البرازيلي.

المساهمون