انطلاق موسم "البريميرليغ": أرسنال يقصُ الشريط ومباريات مُنتظرة

13 اغسطس 2021
أرسنال يريد تحقيق أول انتصار في الدوري (Getty)
+ الخط -

انطلقت منافسات الدوري الفرنسي قبل أسبوع من الآن، ليلحق به هذا الأسبوع جميع الدوريات باستثناء "الكالتشيو" الذي سينطلق الأسبوع القادم، لتكتمل انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2021-2022، وتبدأ المنافسات التي تعشقها الجماهير وستستمر على مدى 9 أشهر قادمة.

 

أرسنال يفتتح "البريميرليغ"

سيقصُ فريق أرسنال شريط انطلاق موسم "البريميرليغ" مساء الجمعة عندما يلعب ضد الوافد الجديد برينتفورد، الذي لن يكون منافساً سهلاً، خصوصاً أنه قدم مستوى لافتاً ومُميزاً في الدرجة الإنكليزية الأولى وأثبت استحقاقه التأهل إلى الدرجة الممتازة.

ويريد فريق أرسنال تسجيل انطلاقة قوية وعدم تكرار النتائج المُخيبة التي سجلها في موسم 2020-2021، ورغم أن الأمور لا تُشير إلى أن فريق "المدفعجية" سيكون منافساً على لقب "البريميرليغ" هذا الموسم، إلا أن المدرب، ميكيل أرتيتا، يسعى لتحسين جودة الفريق ومحاولة تحقيق مركز مؤهل إلى المنافسات الأوروبية وعدم التعرض للكثير من النكسات.

وبعد أن يفتتح فريق أرسنال الموسم الجديد يوم الجمعة، ستكون جماهير "البريميرليغ" على موعد مع "السبت" الممتاز الذي يُمتع الجميع دائماً، فهناك قمة مرتقبة بين مانشستر يونايتد الطامح للمنافسة على اللقب هذا الموسم وفريق ليدز يونايتد الذي يقوده المدرب الخبير مارسيلو بييلسا، والذي قدم للكرة الإنكليزي فريقاً مُحترماً وكان قريباً جداً من تحقيق مركز مؤهل إلى بطولة "الدوري الأوروبي".

في المقابل سيلعب فريق تشلسي مباراته الأولى ضد فريق كريستال بالاس في ملعب "ستانفورد بريدج"، ويفتتح ليستر سيتي مشواره ضد فريق وولفرهامبتون، في حين يخوض فريق ليفربول مباراة صعبة ضد نورويتش سيتي خارج الأرض.

في المقابل سيلعب البطل مانشستر سيتي ضد فريق توتنهام في مواجهة قوية ومُنتظرة في افتتاح المشوار، وستكون المباراة على ملعب فريق توتنهام الجديد، والتي سيسعى فيها المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لتحقيق أول انتصار له في الموسم الجديد.

المساهمون