انسحابات جديدة من بطولة "سينسيناتي": نادال وراونيتش يلحقان بديوكوفيتش

12 اغسطس 2021
نادال سيغيب مجدداً عن بطولة كبيرة (Getty)
+ الخط -

بعد أن أعلن انسحابه من منافسات بطولة "تورونتو" بسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليُمنى، والتي تُلاحقه منذ فترة طويلة، كشف اللجنة المنظمة لبطولة "سينسيناتي" عن غياب النجم الإسباني، رافاييل نادال، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

وبقرار انسحاب النجم الإسباني رافاييل نادال، ينضم إلى النجم الكندي ميلوش راونيتش، صاحب التصنيف الـ23 عالمياً، الذي سيغيب عن منافسات بطولة "سينسيناتي" الدولية بسبب إصابة على مستوى وتر "أكيليس"، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لمنظمي البطولة الأميركية.

 ولن يكون نادال وراونيتش النجمين الوحيدين اللذين سيغيبان عن بطولة "سينسيناتي"، إذ إن النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، والنجم السويسري، روجيه فيدرر، لن يُشاركا في منافسات البطولة الأميركية، وبالتالي سيغيب عنها الكثير من الأسماء المُميزة.

في المقابل، ستشهد البطولة حضور المرشح الأول للقب والمصنف الثاني عالمياً، الروسي دانييل ميدفيديف، الذي توج باللقب في 2019، إلى جانب البريطاني آندي موراي والكرواتي مارين تشيليتش، والبلغاري غريغور ديميتروف.

وبعيداً عن منافسات فئة "الرجال"، ستكون النجمة البيلاروسية، فيكتوريا أزارينكا، حاملة اللقب، على رأس النجمات المشاركات في فئة "السيدات" لبطولة "سينسيناتي"، بالإضافة إلى التشيكية كارولينا بليشكوفا والإسبانية غاربينيي موغوروزا، والأميركية ماديسون كيز.