الياميق يتحدث لـ"العربي الجديد" عن هدفه "المارادوني" في شباك فياريال

16 ابريل 2023
قدم الياميق مستوى كبيراً في المباراة (ديفيد ألياغا/Getty)
+ الخط -

تمكن فريق بلد الوليد من العودة بانتصار ثمين من أرض ملعب "لاسيراميكا"، بعدما تفوق، مساء السبت، على منافسه فريق فياريال (2 - 1)، سجلهما للزوار المغربيان سليم أملاح وجواد الياميق، في إطار الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعدما لفت الياميق الأنظار بالهدف الرائع الذي سجله في شباك "الغواصات الصفراء" في الدقيقة الـ34 من المباراة، إثر قيادته مرتدة سريعة أنهاها في شباك الحارس الحارس الإسباني بيبي رينا، أعرب لاعب منتخب "أسود الأطلس" عن سعادته بالتألق وتشريف بلده.

وفي تعليقه على الهدف الذي سجله، تحدث الياميق لـ العربي الجديد"، الأحد، قائلاً: "أنا سعيد بالهدف الذي سجلت، وفخور بالانتصار الذي حققناه على حساب فياريال على أرضه، المهم هو إدراك الفوز والعودة بـ3 نقاط".

وبخصوص ما إذا كان الهدف الذي سجله يشبه الأهداف التي كان يسجلها مالك نادي بلد الوليد البرازيلي رونالدو، أضاف الياميق قائلاً: "أعتقد أنه مثل أهداف دييغو مارادونا، صراحة مثل هذه الأمور تحفز على العمل وتجعل أي لاعب محترف يعمل داخل فريقه من دون ضغوطات كثيرة، سأحرص على مواصلة الاجتهاد في التدريبات، والحمد لله، في شهر رمضان الحالي ورغم الصيام تشعر بقوة خاصة تساعدك، وعليه، أتمنى أن أواصل التألق وتقديم الأفضل مثل ما كان عليه الحال في المباراة الأخيرة ضد فريق فياريال".

المساهمون