الوزاني يقترب من الدوري البرتغالي والهدف دعم فرصه مع "أسود الأطلس"

20 يونيو 2024
الوزاني سيخوض تجربة جديدة في الدوري البرتغالي (ويست فرانس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أمين الوزاني (22 عامًا) على وشك الانتقال إلى فريق براغا البرتغالي بعرض قيمته خمسة ملايين يورو من غنغون الفرنسي، مما يعد خطوة مهمة في مسيرته الكروية وفرصة لتعزيز مكانته مع المنتخب المغربي.
- براغا، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، يُعرف بتطوير المواهب الشابة مثل المعتصم المصراتي، مما يوفر للوزاني بيئة مثالية للنمو وإظهار قدراته.
- الوزاني، الذي شارك في 38 مباراة هذا الموسم مع غنغون، سجل خمسة أهداف وصنع ثمانية، يأمل في تعزيز فرصه مع المنتخب المغربي الأول من خلال الأداء القوي مع براغا.

اقترب المغربي أمين الوزاني (22 عاماً) من الانتقال إلى فريق براغا البرتغالي في الميركاتو الصيفي، ليخوض تجربة مثيرة مع الفريق البرتغالي الذي يُحقق نتائج إيجابية في المواسم الماضية في الدوري المحلي، قادته إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعدما كان في مجموعة قوية ضمّت ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي ويونيون برلين الألماني.

وأكدت صحيفة ويست فرانس الفرنسية، اليوم الخميس، أن النادي البرتغالي اقترح على فريق غنغون الفرنسي عرضاً بقيمة خمسة ملايين يورو من أجل الموافقة على انضمام الوزاني إلى الفريق ودعم صفوفه، وهو عرضٌ، وصفته الصحيفة بالجيّد، سيجعل النادي الفرنسي يقبل المقترح باعتبار أن هذا المبلغ مهم بالنظر إلى وضع الفريق المالي، وكذلك صعوبة الحصول على عرض أفضل في الفترة القادمة.

وكان الوزاني قد شارك في 38 مباراة مع فريقه هذا الموسم، وسجل خلالها خمسة أهداف وصنع ثمانية، وهو يُشارك مع المنتخب المغربي الأولمبي، ولكن انضمامه إلى رابع الترتيب خلال الموسم الماضي في الدوري البرتغالي سيعزز فرصه في المشاركة مع المنتخب الأول، وإقناع المدرب وليد الركراكي بقدراته الفنية، من أجل الدخول في حساباته مع قوة المنافسة في "أسود الأطلس" ووجود الكثير من الأسماء القوية.

ونجح براغا خلال المواسم الأخيرة في منح الفرص إلى عدد من اللاعبين من أجل البروز، وآخرهم النجم الليبي المعتصم المصراتي، الذي غادر الفريق في الميركاتو الشتوي في اتجاه بشكتاش التركي، وقد يسير الوزاني على خطاه ويُظهر حقيقة مستواه، ما يساعده على الانتقال إلى فريق أفضل ودعم فرصه في الحضور مع منتخب المغرب.

المساهمون