الوداد يُغري غاريدو بمكافأة مالية ضخمة للفوز بدوري أبطال أفريقيا

05 مارس 2023
المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو (مانويل كيماديلوس/Getty)
+ الخط -

نجح الإسباني خوان كارلوس غاريدو في إعادة التوازن نسبياً لفريق الوداد الرياضي، وذلك إثر الفوز على منافسه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، الجمعة، لحساب دور المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وضرب غاريدو عصفورين بحجر واحد، حيث حقق فوزه الثاني على التوالي، منذ تعيينه مدرباً للفريق الأحمر، لخلافة التونسي المهدي النفطي، بعد الأول على أولمبيك خريبكة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المغربي، وقيادة الوداد إلى صدارة المجموعة الأولى لكأس الكاف بست نقاط.

وبالرغم من أن الوداد الرياضي لم يقدم عرضاً جيداً أمام فيتا كلوب الكونغولي، فإن سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، اجتمع باللاعبين والمدرب غاريدو، حيث حفزهم على تحقيق مزيد من الانتصارات، من خلال تسديد جزء من مستحقاتهم.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الوداد، رفض كشف اسمه، السبت، أن الرئيس الناصيري وعد المدرب الإسباني بمبلغ 100 ألف دولار في حال نجح الفريق الأحمر في الاحتفاظ بلقب دوري الأبطال.

وتابع المصدر نفسه متحدثاً لـ"العربي الجديد"، أن المدرب غاريدو سيحصل على المبلغ المذكور، دون احتساب منح المباريات ولقب الدوري المغربي، التي قد تصل إلى 50 ألف دولار، على حد تعبيره.

والجدير بالذكر، أن الإسباني غاريدو، الذي سبق له تدريب الرجاء الرياضي في وقت سابق، سيتقاضى 17 ألف دولار راتباً شهرياً، وحوافز مالية مشروطة بمدى حصول الوداد الرياضي على النتائج الإيجابية على مستوى الدوري المغربي، وكأس العرش، ودوري أبطال أفريقيا.

المساهمون