الوداد يحفز لاعبيه بهذه الطريقة للفوز على الهلال في مونديال الأندية

28 يناير 2023
يخوض فريق الوداد مباراة مهمة في مونديال الأندية (Getty)
+ الخط -

يسعى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس العالم للأندية، التي سيحتضنها المغرب الفترة الممتدة ما بين الأول من شهر فبراير/ شباط المقبل إلى غاية 11 منه.

ووفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأحمر" رفض ذكر اسمه، فإن فريق الوداد رفع من وتيرة الاستعدادات للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بفريق الهلال السعودي بطل قارة آسيا، في منافسات مونديال الأندية.

وأوضح المصدر نفسه أن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، وعد لاعبيه بمنحة مالية خاصة، مقابل الفوز على الهلال السعودي في لقاء ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك للرفع من معنوياتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الموالي، خاصة أن البطولة تُقام بالمغرب.

وأشار نفس المصدر إلى أن رئيس الوداد الرياضي خصَّص مبلغ 4 آلاف دولار لكل لاعب في حال الفوز على الهلال السعودي، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، بحكم أن الوداد بطل أفريقيا سيكون مؤازراً بجماهير كبيرة، في حين يتوفر الهلال على لاعبين جيدين ويسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء.

وأكد نفس المصدر أن فريق الوداد يسعى للتأهل للدور المقبل، والعمل على تحقيق إنجاز غريمه التقليدي الرجاء الرياضي الذي تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2013، كما أن المنح المالية المهمة المخصصة للأندية المتأهلة ستُخفف من الأزمة المالية التي يُعاني منها الوداد الرياضي.

يُذكر أن الوداد المغربي يُشارك في النسخة الحالية لمونديال الأندية بصفته بطلاً لقارة أفريقيا ويمثل البلد المنظم، في الوقت الذي يشارك الأهلي المصري بصفته وصيفاً لدوري أبطال أفريقيا، في حين يُشارك الهلال السعودي بعد تتويجه بطلاً لآسيا العام الماضي.

المساهمون