الوداد يتفق مع النفطي.. أهداف كبيرة أو الرحيل

03 يناير 2023
المهدي النفطي المدرب الجديد لفريق الوداد (دييغو سوتو/ Getty)
+ الخط -

اتفق سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، مع المدير الفني الجديد، التونسي المهدي النفطي، على ضرورة تحقيق أهداف مهمة، لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة، أو فسخ العقد الذي يجمعهما إذا ما فشل في تحقيق الأهداف المتفق عليها.

وتعاقد الفريق "الأحمر" مع النفطي، الاثنين، بصفقة تمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، مع إمكانية التجديد إذا ما نجح المدرب التونسي في تحقيق الأهداف المتفق عليها خلال مرحلة الإياب من الموسم الحالي، حيث ينافس الوداد على العديد من المواجهات المحلية والقارية.

وحسب معطيات خاصة بـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، من مصدر مقرب لإدارة بطل المغرب وأفريقيا، فإن سعيد الناصيري طالب النفطي بضرورة الحفاظ على لقب الدوري المغربي خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما حقق الفريق اللقب العام الماضي، إضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب مطلع الشهر المقبل.

وأوضح المصدر نفسه أن رئيس الوداد الرياضي طالب المهدي النفطي بضرورة تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وبلوغ المباراة النهائية، بحكم أن الفريق تُوج باللقب في آخر نسخة مع مدربه السابق وليد الركراكي، وهي نتائج ستكون كفيلة بتجديد عقد النفطي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وسيشرف النفطي، الثلاثاء، على أول حصة تدريبية لفريق الوداد الرياضي، بعدما وصل الاثنين إلى المغرب، ووقّع عقد انضمامه على رأس الجهاز الفني للفريق، كذلك سيحسم الثلاثاء أمر الطاقم الفني الذي سيرافقه في هذه المهمة.

والجدير بالذكر أن المهدي النفطي عوض رحيل الحسين عموتة، الذي فسخ عقده مع الوداد الرياضي بالتراضي، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما دخل في خلاف مع إدارة النادي، بسبب المستحقات المالية التي لم يحصل عليها في الوقت المحدد.

المساهمون