الوداد يتعاقد مع غاريدو لتعويض النفطي المقال لسوء النتائج

26 فبراير 2023
المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو (مانويل كيماديلوس/Getty)
+ الخط -

تعاقد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الأحد، بشكل رسمي مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، لقيادة الفريق "الأحمر" خلال الفترة المقبلة، خلفاً للتونسي المهدي النفطي الذي تم فسخ عقده بالتراضي، بسبب سوء النتائج.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مسؤول في الفريق "الأحمر"، رفض ذكر اسمه، فإن رئيس النادي سعيد الناصيري قد تعاقد مع غاريدو الذي سيقود أول حصة تدريبية للفريق يوم غد الإثنين.

وأوضح المصدر نفسه، أن الدولي المغربي السابق عبد الإله صابر أحد نجوم الوداد السابقين، سيتولى مهمة المدرب المساعد في الوداد الرياضي، على أن يكون العلوي الإسماعيلي مساعدا ثانيا للمدرب الإسباني.

وكما أشار "العربي الجديد" في تقرير سابق، فإن مسؤولي الوداد قد طالبوا النفطي بفسخ عقده مع الفريق، قبل أن يُوافق على الأمر صباح الأحد، وذلك بسبب سوء النتائج التي حققها، أبرزها الإقصاء المبكر من منافسات النسخة الأخيرة لبطولة كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر، أن النفطي لم يشرف لفترة طويلة على تدريب الوداد الرياضي، كما أنه رفض في بداية الأمر فسخ عقده مع الفريق، مؤكدا أنه لم يحظَ بالوقت الكافي، غير أن رئيس الوداد رفض الإبقاء عليه، ليعوضه بالإسباني خوان كارلوس غاريدو.

المساهمون