الوداد يبدأ تحضيراته لمونديال الأندية ونجم الجزائر أول الحاضرين

26 يناير 2023
جماهير نادي الوداد (جلال مرشدي/ أناضول)
+ الخط -

بدأ نادي الوداد الرياضي المغربي، اليوم الخميس، استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب خلال الفترة ما بين الأول من فبراير/ شباط المقبل وحتى الـ11 منه، تحت قيادة مديره الفني التونسي مهدي النفطي.

وأفاد مصدر مقرّب من إدارة الوداد، "العربي الجديد"، بأنّ بطل أفريقيا دخل، اليوم الخميس، في معسكر إعدادي مغلق بمركز المعمورة في سلا بضواحي العاصمة الرباط التي ستحتضن مباراته أمام الهلال السعودي في مونديال الأندية.

وأوضح المصدر نفسه، أنّ الوداد الرياضي قرر خوض معسكر إعدادي بمركز المعمورة، حيث توجهت صباح الخميس، بعثة الفريق للاستعداد لهذه البطولة العالمية، التي يشارك فيها أبطال القارات الخمس، ليكون الفريق في قمة جاهزيته البدنية والذهنية والتكتيكية.

وأشار ذات المصدر، إلى أنّ الفريق "الأحمر" سيعود إلى مدينة الدار البيضاء، يوم الأحد المقبل، لمواجهة فريق الفتح الرباطي، لحساب الجولة 16 من البطولة المغربية الاحترافية، على أن يعود بعد نهاية المباراة إلى مقر استعداداته بالمعمورة ضواحي الرباط.

وأكد المصدر أيضاً، أنّ النجم الجزائري جمال بلعمري؛ جديد تعاقدات الوداد في الميركاتو الشتوي، رافق بعثة الفريق "الأحمر" إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، للدخول في معسكر إعدادي قبل بداية "الموندياليتو"، حيث سيمتد المعسكر إلى غاية أول مباراة مع الهلال في ربع النهائي، المقرر في 4 فبراير/ شباط، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأوضح المصدر، أنّ اللاعب الليبي مؤيد اللافي، هو الاسم المحتمل سقوطه من لائحة فريق الوداد الرياضي، بحكم تواجد العديد من اللاعبين الأجانب، ومع عدم جاهزيته، بعد عودته مؤخراً من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

المساهمون