الوداد رغب في التعاقد مع حارس في الميركاتو الشتوي ولقجع أفشل الصفقة

24 ابريل 2023
التكناوتي اقترب من الرحيل عن فريق الوداد (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

حاول فريق الوداد الرياضي البيضاوي، التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لينضاف إلى الثلاثي، أحمد رضا التكناوتي ويوسف مطيع وطه مريد، باعتبار أن عقد التكناوتي قد أشرف على نهايته، كما أن مريد لا يتم الاعتماد عليه بشكل كبير.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من فريق نهضة بركان، رفض ذكر اسمه، فإن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، حاول التعاقد مع حارس مرمى الفريق "البرتقالي" حمزة حمياني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح المصدر نفسه أن رئيس الوداد اقترح على حمياني التوقيع في كشوفات الفريق "الأحمر" غير أن فوزي لقجع الرئيس السابق لنادي نهضة بركان والحالي للاتحاد المغربي لكرة القدم، طالب من حمياني مواصلة مشواره مع فريقه الحالي، وذلك لحاجة الفريق البركاني لإمكانياته باعتباره واحداً من بين أبرز الحراس في الدوري المغربي.

وينتهي العقد الذي يجمع حمياني صاحب الـ 29 سنة مع نهضة بركان في 30 يونيو/ حزيران المقبل، الأمر الذي جعل العديد من الأندية تطلب وده، أبرزها الوداد الرياضي في الدوري المغربي، الذي يبحث عن حارس مرمى قادر على تقديم الإضافة للفريق الذي يلعب على أكثر من واجهة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن حمياني توصل ببعض العروض من سويسرا ودوريات خليجية خلال الفترة الحالية، إلا أن نادي نهضة بركان يرغب بقوة في تجديد عقده، للحفاظ على استقرار الفريق استعداداً للمرحلة القادمة.

والجدير بالذكر أن، مهدي بنعبيد، حارس مرمى فريق الفتح الرباطي، دخل بدوره ضمن اهتمامات فريق الوداد رغم تألق يوسف مطيع، وذلك لتعويض الرحيل المنتظر للحارس الأساسي، أحمد رضا التكناوتي. 

المساهمون