الوداد البيضاوي المغربي يتعاقد مع نجم ميلان السابق

08 سبتمبر 2024
لاعبو الوداد في مباراة بالمغرب، 3 سبتمبر 2024 (الوداد/فيسبوك)
+ الخط -

 نجح نادي الوداد البيضاوي المغربي في إتمام صفقة بارزة خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن أعلن، اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، عن تعاقده مع نجم ميلان الإيطالي السابق المهاجم السنغالي مباي نيانغ، الذي وقع على عقد انضمامه إلى الفريق الأحمر بعد اجتياز الفحص الطبي بنجاح، في صفقة تُعد إضافة قوية لخط هجوم الوداد استعداداً لموسم 2024-2025.

وواصل مجلس إدارة الوداد المغربي، برئاسة هشام آيت منا، دعم الفريق بصفقات كبيرة، بهدف تعزيز التشكيلة التي يقودها المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا سعياً لتحقيق لقب الدوري المغربي وكأس العرش، والمنافسة بقوة في كأس العالم للأندية التي ستقام عام 2025 في الولايات المتحدة الأميركية.

ووصل نيانغ إلى مدينة الدار البيضاء يوم السبت، إذ التقى رئيس النادي ووكيلي أعماله، قبل أن يوقع العقد، الذي يمتد موسماً واحداً قابلاً للتجديد، فيما يُعتبر السنغالي، الذي سبق له اللعب في أندية كبيرة مثل ميلان الإيطالي وواتفورد الإنكليزي، إضافة نوعية للفريق، بفضل خبرته الكبيرة في الدوريات الأوروبية. ولعب نيانغ، خلال مسيرته، مع "الروسونيري" بين عامي 2012 و2014، وسجل خمسة أهداف في 30 مباراة، كما خاض تجارب أخرى في الدوري الفرنسي مع أندية مونبلييه وبوردو وأوكسير، بالإضافة إلى تجربته في البريمييرليغ.

ولعب في الموسم الماضي 16 مباراة مع أضنة سبور التركي، سجل خلالها ثمانية أهداف، كما لعب مع إمبولي الإيطالي، وساهم في إنقاذ الفريق من الهبوط. وتُقدر القيمة السوقية للاعب بـ 2.5 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في انتقالات اللاعبين، ما يعكس مكانته لاعباً مخضرماً.

المساهمون