الوحدات والفيصلي في موعد جديد بكلاسيكو الأردن

04 مارس 2021
الفيصلي يعاني من تراجع النتائج (الاتحاد الأردني لكرة القدم)
+ الخط -

ضرب الغريمان التقليديان الوحدات والفيصلي، موعداً جديدا بينهما في "كلاسيكو" الكرة الأردنية ببطولة درع اتحاد كرة القدم، بعدما تأهلا الخميس إلى الدور نصف النهائي بأولى مسابقات الموسم الجديد.

وتأهل فريق الوحدات إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه على فريق معان بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، حيث سجل للوحدات إبراهيم الجوابرة وأحمد سمير ومهند أبو طه وخالد عصام. وجاء تأهل الوحدات، بعد صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، على سحاب ومعان اللذين ودعا البطولة.

ويلتقي الوحدات في الدور نصف النهائي مع فريق الفيصلي، الذي تأهل أيضاً لنصف النهائي، بعد تعادله مع الرمثا بنتيجة 2-2، ليتصدر الترتيب.

وسجل للفيصلي محمد أبو زريق ومجدي العطار، فيما أحرز هدفي الرمثا حمزة الدردور من ركلة جزاء وهادي الحوراني. وجاء تأهل الفيصلي بفارق الأهداف عن الرمثا، بعد أن تساوى الفريقان برصيد 4 نقاط، لتذهب صدارة المجموعة لـ"الزعيم".

ويلتقي الغريمان في قمة مبكرة هذا الموسم يوم الثلاثاء المقبل، لتحديد هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية للبطولة المحلية، إذ يسعى الوحدات لمواصلة سيطرته على الألقاب، بعد التتويج بالدوري الموسم الماضي، فيما يطمح الفيصلي إلى استعادة مكانه الطبيعي على منصات التتويج.

المساهمون