الهيدوس لـ"العربي الجديد": نتيجة اللقاء لا تعكس أداء لبنان وهذه رسالتي للجماهير

12 يناير 2024
الهيدوس أحد نجوم الكرة القطرية (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بعد فوز منتخب قطر المضيف وحامل اللقب على لبنان بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، الجمعة، ضمن الجولة الأولى من كأس آسيا "قطر 2023"، خرج قائد كتيبة "العنابي" حسن الهيدوس للحديث عن هذا الانتصار المهم.

وقال الهيدوس، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، بعد اللقاء الافتتاحي لأمم آسيا: "3 نقاط مهمة في بداية المشوار، انتهينا من الامتحان الأول المتمثل بلقاء الافتتاح وما يحمله من ضغط. نتيجة اللقاء لا تعكس أداء منتخب لبنان، بالعكس كانت المباراة صعبة، 3 نقاط ثمينة، لكن الآن سنغلق ملف لبنان ونفكر في اللقاء التالي".

وحول ضمان "العنابي" التأهل للدور التالي، قال أيضاً: "لم نضمن التأهل بعد، مازال هناك مواجهتان، نفكر أولاً بلقاء طاجيكستان، وفي حال حصلنا على النقاط الثلاث نفكر بعدها بمواجهة الصين".

وحرص نجم منتخب قطر على توجيه رسالة للجمهور القطري الكبير الذي أتى لمؤازرة كتيبة لوبيز في اللقاء الافتتاحي: "نشكرهم على حضورهم وتقديم المؤازرة. نحن كلاعبين نأمل بالمزيد، وننتظر دعهم بالمباريات القادمة".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي لبنان مع الصين، وطاجكستان مع قطر، على أن يتأهل إلى دور الـ16 أول منتخبين في كل مجموعة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

المساهمون