الهلال السعودي يضع نجم الجزائر هدفاً رئيسياً في الميركاتو

19 يونيو 2024
الهلال في مواجهة النصر على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة في 31 مايو 2024 (فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إسماعيل بن ناصر، نجم الجزائر ولاعب ميلان، مرشح بقوة للانتقال خلال الصيف، مع اهتمام قوي من نادي الهلال السعودي رغم تصريحات وكيله إنزو رايولا السابقة التي استبعدت الدوريات العربية كخيار.
- نادي الهلال يسعى لضم بن ناصر براتب مغري، في ظل وجود لاعبين مميزين بخط الوسط لديهم، بينما يفضل اللاعب البقاء مع ميلان لرد الاعتبار واستعادة مستواه بعد إصابة خطيرة.
- مستقبل بن ناصر مع ميلان يعتمد على قرار المدرب الجديد، باولو فونسيكا، مع راتب سنوي 4 ملايين يورو وشرط جزائي 50 مليون يورو، بعد توقيعه عقدًا جديدًا في 2023 مع وكالة رايولا.

يَظَل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، مرشحاً بقوة لمغادرة فريقه ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في وقتٍ يرغب نادي الهلال السعودي بطل الدوري المحلي في ضمّه، رغم أن وكيل أعمال اللاعب، إنزو رايولا، سبق وأن صرّح لوسائل الإعلام بأن خيار الدوريات العربية يبقى احتمالاً بعيداً عن خيار موكله الذي يهدف للاستمرار مع الروسونيري.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي الهلال السعودي يضع الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، هدفاً رئيسياً في فترة الميركاتو الصيفي الحالي، ويريد إغراءه براتبٍ مالي كبير لإقناعه بالقدوم، رغم أنّ النادي الأزرق يملك لاعبين مميزين في خط الوسط، على غرار الصربي، ميلينكوفيتش سافيتش والبرتغالي، روبن نيفيز، وحتى السعودي محمد كنو.

وأكد المصدر نفسه أن هناك أندية سعودية أخرى مهتمة بضمّ إسماعيل بن ناصر، لكن اللاعب يفضل ولحدّ اللحظة، البقاء مع فريقه ميلان المرتبط معه بعقدٍ يمتد حتى عام 2027، وهو يريد ردّ الاعتبار لنفسه واستعادة مستواه الكبير، بعد الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرّض لها العام الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الجار إنتر ميلانو، وأبعدته لحوالي سبعة أشهر عن المستطيل الأخضر.

وسبق لوكيل أعمال إسماعيل بن ناصر، والمتمثل في الإيطالي، إينزو رايولا أن تحدّث شهر مايو/ أيار الماضي لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، عن موقف اللاعب من الانتقال إلى الدوري السعودي، لكرة القدم، بعدما قال: "إنّه محورٌ ثابتٌ في تشكيلة ميلان، واللاعب سعيدٌ مع الفريق. الانتقال إلى الدوري السعودي؟ لا، إنّه لاعبٌ شاب، وما زال هناك وقتٌ لاتخاذ مثل هذه الخطوة".

وستكون الكلمة الأخيرة في مستقبل إسماعيل بن ناصر مع ميلان عند المدرب الجديد للفريق، البرتغالي، باولو فونسيكا، مع الإشارة إلى أن النجم الجزائري ينال راتباً سنوياً قيمته أربعة ملايين يورو، وشرطاً جزائياً قيمته 50 مليون يورو، يُمكن لأيّ نادٍ تفعيله بداية من الصيف الحالي، إذ كان اللاعب قد وقّع على عقد جديد، العام الماضي (2023) مباشرةً، بعدما تخلّى عن وكيل أعماله الفرنسي، موسى سيسوكو، وانضمّ إلى وكالة رايولا، التي أصبحت تُدار من إنزو رايولا، وهو ابن شقيق وكيل اللاعبين، الإيطالي الشهير، مينو رايولا، الذي تُوفي عام 2022.

فرق
المساهمون