النقاز يسافر إلى مصر... هل يجدد التجربة مع الزمالك بعد فسخ عقده مع الترجي؟

01 سبتمبر 2021
هل يعود النقاز من جديد إلى الدوري المصري (Getty)
+ الخط -

 

أكد المدافع الدولي التونسي حمدي النقاز لـ"العربي الجديد"، إنهاء ارتباطه بنادي الترجي التونسي بعد تجربة دامت موسماً واحداً، حيث أصر على مغادرة الفريق لأسباب شخصية، بعد الانتقادات التي طاولته عقب اللقاء ضد الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الترجي ذهاباً وإياباً.

وكانت إدارة الترجي قد رفضت فسخ العقد ودياً، وأصرت على تنازل النقاز عن مستحقاته المالية المتبقية لدى الفريق، إضافة إلى توفير مبلغ مالي قبل فسخ العقد بشكل نهائي، وهو ما حصل اليوم الأربعاء.

كما أكد النقاز لـ"العربي الجديد"، أنّه يملك عروضاً مصرية وسيسافر مباشرة بعد فسخ العقد إلى القاهرة من أجل حسم الاتفاق مع فريقه الجديد، إذ يعتزم إنهاء التفاوض مع الزمالك المصري، رغم وجود معطيات عن اهتمام أندية أخرى بخدماته.

ووصل النقاز إلى القاهرة، الأربعاء، رفقة وكيله التونسي، حيث تشير المعطيات الأولية إلى أنّه قد يوقع للزمالك من جديد في حال تجاوز الإشكال الإداري بما أن مدرب الزمالك موافق على عودته، في وقت تعارض فيه إدارة النادي هذه الصفقة، وخاصة أنّه لم تتم بعد تسوية الإشكال المالي الذي يتعلق بمستحقاته القديمة.

ويبدو الملف مثيراً، لأن النقاز غادر الزمالك في نهاية 2019، بعدما لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، ورغم أن الزمالك يضم مدافعاً دولياً تونسياً هو حمزة المثلوثي، فإن النقاز يطمح للعودة إلى هذا الفريق من جديد.

هذه المعطيات، تؤكد أن النقاز قد يوقع لفريق مصري آخر، نظراً إلى أن التعاقد مع الزمالك يبدو صعباً، خاصة في وجود معارضة قوية من جماهير بطل الدوري المصري، التي تعتبر أنه لم يحترم النادي ورحل عنه في ظرف صعب.

المساهمون