النصيري والإدريسي يكشفان أحداث ليلة الدوري الأوروبي بعد تألقهما

14 ابريل 2023
دخول النصيري كان حاسماً في تشكيل إشبيلية (سيمون ستاركبول/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي تألق النجمين المغربيين يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية، الذي ساهم في هدف التعادل 2-2 أمام فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدما سجله المدافع هاري ماغواير في مرماه، بينما كان أسامة الإدريسي وراء الأسيست الذي سجل منه زميله ماتس ويفر الهدف الوحيد في المباراة التي فاز بها فريقه فينورد على روما بهدف دون رد.

وقال النصيري لقناة "بي.إن.سبورت"بعد المباراة: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه في هذه المواجهة.. إن التعادل في ملعب المنافس يعتبر نتيجة إيجابية لنا، لقد قدمنا مردودا جيدا، وإن شاء الله نتأهل في المباراة القادمة".

وأضاف مهاجم أسود الأطلس حول أحقيته بالهدف الثاني: "أظن أن الهدف ليس لي، لكن المهم هو أن الكرة دخلت إلى المرمى، وأتمنى أن نؤكد تأهلنا في إسبانيا".

ومن جهته، قال الإدريسي: "لقد واجهنا فريقا قويا ويملك عديد اللاعبين الذين لديهم مستوى مميز، أظهرنا أننا نملك دفاعا قويا في مباراة صعبة، لقد كنا جاهزين أيضاً على المستوى البدني، وتسنت لنا فرصة التسجيل، لكن للأسف لم نسجل إلا في مناسبة وحيدة، أتمنى أن نواصل في مباراة العودة بنفس المردود حتى نتأهل".

المساهمون