النصر ينهي اتفاقه مع انتر وخطوة واحدة تفصل بروزوفيتش عن مزاملة رونالدو

25 يونيو 2023
بروزوفيتش كان من نجوم الإنتر في دوري الأبطال (ريتشارد ساليرز/Getty)
+ الخط -

تواصل الأندية السعودية توجيه ضرباتها القوية لفريق برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع أهم اللاعبين الذين وضعهم تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني على طاولة تعاقداته في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بالظفر بصفقة ثانية من أهداف البلاوغرانا بعد البرتغالي روبن نيفيز الذي وقع للهلال السعودي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن نادي النصر السعودي أتم اتفاقه مع إنتر ميلانو الإيطالي، على ضم لاعب خط منتصف ملعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي كان هدفا للعملاق الكتالوني أيضا، ولم يتبق إلا خطوة واحدة وهي الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد إجراء الفحص الطبي.

وسيحصل الإنتر على 23 مليون يورو، من صفقة بيع اللاعب، فيما اتفق نجم منتخب كرواتيا مع "العالمي" على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، بعد أن كان يحصل في الفريق الإيطالي على 12 مليون يورو، وقد وقع التفاهم على إمضاء اللاعب لعقد لمدة ثلاث سنوات، سيكون خلالها بجانب أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي كان أول الصفقات الكبيرة للنصر.

يذكر أن بروزوفيتش قضى 8 سنوات في "النيراتزوري"، شارك خلالها في 330 مباراة، مسجلا 31 هدفا، وتوج بخمس بطولات وهي الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي في مناسبتين أيضا.

المساهمون