النصر السعودي يحسم صفقة رونالدو في هذا التاريخ مقابل شرط أخير

21 ديسمبر 2022
جماهير النصر تستعد لاستقبال الدون (بول إيليس/Getty)
+ الخط -

يترقب عشاق نادي النصر السعودي إنهاء صفقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بالفريق منذ إعلان رحيله عن نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن رونالدو فضل قضاء عطلته في مدينة دبي بعد كأس العالم في قطر، قبل السفر صوب السعودية لتوقيع عقده الجديد، وإنهاء مفاوضات طويلة بين مسؤولي نادي النصر وممثليه.

ويأمل النادي السعودي أن يضم رونالدو لموسمين كاملين مقابل راتب سنوي يقارب 200 مليون يورو، وهو عرض مثير للاهتمام بالنسبة إليه، رغم تأكيده خلال كأس العالم أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع أحد الأندية التي ترغب في استقدامه.

وتسود حالة من الارتياح وسط مجلس إدارة النادي السعودي لثقتهم في قدرتهم على إنهاء الصفقة، لكنهم لن ينتظروا البرتغالي طويلا، وحددوا فترة قبل نهاية السنة لإنهاء الصفقة أو التخلي عنها.

وتتخذ السعودية خطة لترقية الرياضة وخاصة كرة القدم خلال السنوات المقبلة، بغاية الترشح لاستضافة كأس العالم مستقبلا، عبر تحديد عام 2030 هدفا لهم، وجاء التحفيز لأجل تحقيق الحلم بعد نجاح أول تجربة عربية استضافتها دولة قطر.

يذكر أن كريستيانو رونالدو مطلوب أيضا في الدوري القطري، وستكون الفترة المقبلة حاسمة في مشواره الكروي، بما أنه يطمح للعودة إلى أجواء الميادين وخوض المباريات سريعا بعد الفترة السيئة التي قضاها مع نادي مانشستر يونايتد.

المساهمون