النجم الساحلي ينتظره: أين اختفى الجزائري بن عيادة؟

03 ابريل 2022
بن عيادة ما زال متأثر بخسارة الجزائر الأخيرة (Getty)
+ الخط -

يعيش عدد من نجوم المنتخب الجزائري فترة صعبة بعد الإقصاء من الدور الأخير والحاسم من تصفيات المنطقة الأفريقية المؤهلة إلى منافسات بطولة كأس العالم 2022، عقب الخسارة من الكاميرون (2 – 1) بتمديد الوقت.

وبعثرت خسارة منتخب الجزائر الأخيرة حسابات فريق النجم الساحلي التونسي، إذ كشف مصدر مقرب من النادي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن الثنائي حسين بن عيادة ويوسف العوافي لم يلتحق حتى الآن بالفريق وتغيّب عن مواجهة فريق غالاكسي البوتسواني في منافسات دوري أبطال أفريقيا الجمعة، التي فاز فيها الأول (3 – 2).

وأضاف المصدر نفسه أنه من المقرر وصول العوافي إلى تونس يوم الأحد، مشيراً في حديثه للمسؤولين إلى أنه تأخر لأسباب تتعلق بمواعيد رحلات الطيران بين البلدين، فيما تثير وضعية بن عيادة قلق المدير الفني للنجم الساحلي لسعد جردة، الذي تحدث مع بن عيادة وطلب منه العودة إلى تونس سريعاً.

وكشف مصدر مقرب من جردة أن الأخير ينتظر وصول بن عيادة حتى يعمل معه على ترميم الجانب النفسي، وأن يعود سريعا للتدريبات، إذ شعر المدرب التونسي أن معنويات بن عيادة اهتزت كثيراً بعد الخسارة الأخيرة، تزامناً مع اتهامه من الجماهير بأنه المتسبب في قبول الجزائر الهدف الثاني.

ويعتبر بن عيادة من أهم الركائز الأساسية التي يعول عليها فريق النجم الساحلي خلال موسمه الثاني مع الفريق، خصوصاً أنه يلعب في عدة مراكز دفاعية، في وقت يلعب الظهير الأيسر يوسف العوافي موسمه الأول، وبات في وقت قصير أحد اللاعبين المهمين في فريق النجم.

المساهمون