المُلاكم فيوري يتلقى عرضاً من هوليوود.. هل يتجه إلى التمثيل؟

23 أكتوبر 2021
الملاكم البريطاني تايسون فيروي (آل بيلو/Getty)
+ الخط -

تلقّى المُلاكم البريطاني تايسون فيوري، عرضاً من النجم الأميركي الشهير سيلفستر ستالون، حتى يشاركه في بطولة فيلم "Expendables" الجديد، ما يجعل بطل العالم في الوزن الثقيل يخوض أول تجربة له في عالم هوليوود.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم الأميركي الشهير سيلفستر ستالون، قام بالإشادة بالملاكم البريطاني تايسون فيوري، لأنه يعشق رياضة "الفن النبيل"، خاصة أنه كان بطلاً لأحد أشهر أفلام هوليوود، وهو "روكي".

ونقلت الصحيفة عن سيلفستر ستالون، الخميس، قوله: "تهانينا الفائقة لتايسون فيوري على عروضه في الملاكمة، وقوته وشجاعته. لا يمكن أن يحدث ذلك لرجل أفضل، وأعتقد أن لديه مهنة رائعة في الأفلام. لذا تم ضمه للفيلم".

وتساءلت الصحيفة البريطانية، عن مستقبل الملاكم تايسون فيوري في عالم رياضة "الفن النبيل"، خاصة أنه، خلال الفترة الماضية، تحدث لوسائل الإعلام عن تفكيره بشكل جدي، إعلان اعتزاله، لكنه لم يكشف عن خططه المستقبلية.

واختتمت أن الجزء الرابع من فيلم "Expendables"، جاهز للعرض في بداية العام المقبل، لكن الممثل الأميركي الشهير سيلفستر ستالون كشف عن الجزء الخامس، الذي سيضم الملاكم البريطاني تايسون فيوري.

المساهمون