الموهبة بوعناني يوجه رسالة للجزائريين بعد اختياره الخضر

18 مارس 2023
بوعناني سيمثل إضافة قوية لمنتخب الجزائر (سيرج هاوزي/Getty)
+ الخط -

كشف موهبة نادي نيس الفرنسي، بدر الدين بوعناني، عن سعادته الكبيرة بعد اختياره ضمن قائمة منتخب الجزائر، التي ستكون معنية بخوض مباراتين أمام النيجر في شهر مارس/ آذار الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ونشر بدر الدين بوعناني، السبت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، هذه الرسالة: "أنا فخور جداً بالانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري، بالنسبة لي هو اختيار حقيقي للقلب، وفخور أن أرتدي قميص هذا البلد".

وأضاف صاحب (18 عاماً) قائلاً: "شكراً للاتحاد الفرنسي لكرة القدم على السنوات التي قضيتها بقميص المنتخب الأزرق، ستتم كتابة صفحة جديدة مع هذا البلد العظيم.. تحيا الجزائر".

ويُعتبر بدر الدين بوعناني أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث شكل اختياره اللعب للمنتخب الجزائري في هذا السن مفاجأة سارة للجماهير الجزائرية، بالنظر إلى موهبته الكبيرة التي أظهرها مع فريقه نيس، وكذلك مع الفئات السنية لمنتخب الديوك، على غرار مستواه الرائع في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران صيف العام الماضي.

ولعب نصر الدين بوعناني والد اللاعب دوراً بارزاً في اختيار نجله للخضر على حساب المنتخب الفرنسي، خصوصا أنه سبق له أن لعب في الدوري الجزائري كحارس مرمى في فترة التسعينيات مع فرق وداد تلمسان وترجي مستغانم، كما صرّح بأنه سيعمل على أن يدفع بدر الدين لاختيار الخضر مستقبلاً، وهو ما حدث.

المساهمون