الملاكم فيروي ينفي دعمه لإسرائيل ويؤكد: أنا رجل الشعب

13 مايو 2021
الملاكم البريطاني تايسون فيروي (Getty)
+ الخط -

نفى الملاكم البريطاني، تايسون فيروي، قيامه بنشر رسالة على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يعلن فيها دعمه لإسرائيل، ما جعل بطل العالم للوزن الثقيل، يوجه رسالة شديدة اللهجة لمن قام بقرصنة حسابه.

وقام الملاكم البريطاني، تايسون فيروي بنشر تسجيل مصور، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قال فيه: "أنا لا أتورط في النزاعات السياسية أو أي شيء من هذا القبيل، وكما يعلم الجميع، أنا رجل الشعب".

وتابع بطل العالم في الوزن الثقيل: "أنا أمثل جميع الناس في العالم، ولا أختار دولة واحدة فقط، والجميع الآن يعلم بأن هذا المنشور لم يكن من قبلي، بارك الله فيكم، وأتمنى لكم السلام"، ليرد فيروي على الانتقادات الواسعة التي لاحقته خلال الساعات الماضية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الملاكم تايسون فيروي، قد تلقى انتقادات لاذعة للغاية من قبل متابعيه على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المنشور، الذي تبين أنه مزيف، لأنه قام بتأييد إسرائيل التي تقوم بقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وتابعت أن الملاكم تايسون فيروس، قد نشر في عام 2014 صورة، تظهره يتدرب مرتدياً سروالاً قصيراً مع العلم الفلسطيني، مع توجيه رسالة حينها قال فيها: "فلسطين حرة"، وحث حينها إسرائيل على وقف جميع الاعتداءات على الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الملاكم، تايسون فيروي، يستعد حالياً لخوض معركة بريطانية قوية، على لقب بطولة العالم، ضد مواطنه أنطوني جوشوا في السعودية، بالـ14 من شهر أغسطس/آب المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tyson Fury (@gypsyking101)

المساهمون