المغرب بطلاً لكأس العرب لكرة الصالات للمرة الثانية توالياً

28 يونيو 2022
منتخب المغرب يُحافظ على لقبه مجدداً (Getty)
+ الخط -

تُوج المنتخب المغربي لكرة الصالات بلقب بطولة كأس العرب، الثلاثاء، بعد تجاوزه عقبة نظيره العراقي، بثلاثة أهداف، في المباراة التي لُعبت بمدينة الدمام السعودية بحضور جماهير غفيرة من الجالية المغربية المقيمة.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من عبد اللطيف فاتي في الدقيقة 8، قبل أن يسجل اللاعب العراقي ليث العرب هدفاً في مرماه في الدقيقة 15، أما الهدف الثالث للمنتخب المغربي فسجله اللاعب حمزة جواد في الدقيقة 40.

وحافظ المنتخب المغربي على لقب كأس العرب للمرة الثانية توالياً، بعدما ناله في النسخة الماضية متفوقاً على منتخب مصر، إثر فوزه بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يتألق زملاء اللاعب سفيان المسرار، بتتويج مغربي جديد.

وفي تصريح له بعد التتويج بلقب كأس العرب، عبّر المدير الفني للمنتخب المغربي، هشام الدكيك، عن سعادته بالحفاظ على اللقب، وتحدث قائلاً: "الحمد لله، تمكنا من الحفاظ على كأس العرب لثاني مرة على التوالي، المباراة النهائية أمام المنتخب العراقي لم تكن سهلة، وبخاصة في الشوط الأول، فقد خلق لنا المنافس صعوبات، وظل يدافع بشكل جيد ويضغط، قبل أن نتمكن من التسجيل".

وتابع الدكيك قائلاً "نملك تجربة في كرة القدم داخل الصالات، لذلك لم نتسرع بعد تسجيل الهدف الأول، كنا ندرك أن التتويج يتطلب الصبر، لذلك طالب اللاعبين بالتركيز كثيراً، من أجل إهداء اللقب للجماهير المغربية التي تابعتنا مباشرة، والتي ساندتنا من المغرب".

المساهمون