المغربي سايس يتلقى ضربة موجعة قبل انطلاق الدوري التركي

13 يوليو 2022
النجم المغربي رومان غانم سايس (جوخان بالجي/أناضول)
+ الخط -

لم تبدأ الأمور بشكل سار، للمغربي رومان غانم سايس، بعد انتقاله في الميركاتو الصيفي الجاري للعب في تركيا، حيث وقع مع نادي بشكتاش عقداً يمتد لغاية يونيو/حزيران 2024.

وحصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات، تؤكد بأن قائد "أسود الأطلس"، تلقى صدمة قوية، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها بإسطنبول، معاناته من إصابة قد تحرمه من الظهور في أول جولة من الدوري التركي الممتاز، في الوقت الذي سيستضيف فيه ناديه بشكتاش منافسه قيصري سبور، على أرضية ملعب "فودافون أرينا"، في الأسبوع الأول من أغسطس/آب المقبل.

ويعاني سايس من إصابة خفيفة في ربلة الساق، وأخرى على مستوى الركبة اليسرى، وهو ماجعل الجهاز الطبي لنادي بشكتاش يكثف مجهوداته، من أجل تجهيز المدافع صاحب (32 سنة)، كي يكون متاحاً للمدير الفني الفرنسي فاليريان إسماعيل، الذي يتطلع لتجاوز نكسة الموسم الماضي، بعد أن احتل الفريق الأصفر والأسود، المركز السادس في الدوري، الذي توج به نادي طرابزون سبور.

وكان سايس قد وقع مع بشكتاش التركي، مقابل 1.8 مليون يورو للموسم الواحد، بعدما أنهى تعاقده مع نادي وولفرهامبتون الانكليزي، في صفقة أشرف عليها قائد المنتخب المغربي الأول سابقاً، المهدي بنعطية، الذي تحول مؤخراً لوكيل أعمال بعض اللاعبين المغاربة. 

المساهمون