المغربي حارث يبوح بسرٍ عن عقده مع مرسيليا ويوجه رسالة إلى الإدارة

05 سبتمبر 2022
حارث سيشارك هذا الموسم في دوري الأبطال (نيكولاس توكات/Getty)
+ الخط -

أكد المغربي، أمين حارث، أن عقد انتقاله من شالكه الألماني إلى أولمبيك مرسيليا، يمنح الفريق الفرنسي إمكانية تفعيل بند شراء العقد في نهاية الموسم، وبالتالي فإن مستقبله مرتبط أساساً بموقف إدارة النادي الفرنسي.

وكان أمين حارث قد انضم إلى أولمبيك مرسيليا معاراً من النادي الألماني في آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفية، حيث انتظر الفريق الفرنسي طويلاً، قبل حسم الصفقة بعد مفاوضات طويلة بين الفريقين.

وكشف أمين حارث خلال مؤتمر صحافي، الاثنين، أنّه يتمنى أن تقوم إدارة نادي مرسيليا بتفعيل هذا الشرط في الفترة القادمة، حتى يواصل التجربة مع الفريق، بعد أن خاض الموسم الماضي تجربة مشاهدة.

واعتبر المغربي أنّ الأجواء في مرسيليا تناسبه كثيراً وطريقة لعب الفريق تتماشى مع قدراته ولهذا فإنه يحلم بأن يواصل التجربة مع الفريق خلال المواسم القادمة، وهو أمر مرتبط بموقف فريقه في نهاية الموسم عبر تفعيل بند شراء العقد، الذي يعطي الفريق أولوية في الإبقاء على اللاعب.

وكان حارث قد لعب الموسم الماضي معاراً أيضاً إلى الفريق الفرنسي، ولهذا فقد سعى مرسيليا إلى استعادته مجدداً وعليه أن يكسب التحدي وسط منافسة قوية في الهجوم، بعد الصفقات التي قام بها الفريق، الذي يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي وسيشارك في دوري الأبطال أيضا.

المساهمون