المغربي جواد يميق يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد بتحضيرات خاصة

18 مايو 2021
يميق يرغب في بقاء فريقه بالدرجة الأولى (Getty)
+ الخط -

يواجه بلد الوليد، بمدافعه المغربي جواد يميق، نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة مثيرة، في إطار الجولة 38 من "الليغا" الإسبانية، السبت المقبل، سيبحث من خلالها الفريق البنفسجي عن الانتصار، من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويملك بلد الوليد حتى اللحظة 31 نقطة فقط، بينما سيبحث أتلتيكو عن  تأمين الانتصار، من أجل التتويج بلقب الدوري، والهروب من مطارده المباشر ريال مدريد، الذي تفصله نقطتان عنه.

وعلم "العربي الجديد" أنّ يميق يستعد للمواجهة التي سيستضيفها ملعب "نويفو جوسي زوريلا"، بشكل خاص، وذلك من خلال خوض تدريبات يومية، للرفع من قوته البدنية، حتى يتمكن من الوقوف في وجه خط هجوم أتلتيكو مدريد.

ويأمل لاعب المنتخب المغربي الأول في الظهور بأداء جيد، من  أجل مساعدة فريقه على الاستمرار ضمن أندية الدرجة الأولى.

 

ورغم أنّ يميق غاب عن المباراة الأخيرة، التي خسرها فريقه أمام فياريال بهدفين لصفر، الخميس الماضي، بسبب حصوله على 5 إنذارات، إلا أنّ اللاعب المغربي ظل يتدرب مع فريقه بشكل عادي، بل حرص على خوض تمارين إضافية في منزله، كي يكون في أتمّ الجاهزية، لتقديم أفضل ما يملك، والاستفادة من المنحة الخاصة، التي وفرها مالك النادي البرازيلي رونالدو، كي يفرمل فريق أتلتيكو، ويضرب عصفورين بحجر واحد: بقاء بلد الوليد، وتتويج فريقه السابق ريال مدريد بلقب الدوري.

المساهمون