المغربي أمين حارث يوجه رسالة حاسمة إلى حاليلوزيتش

12 سبتمبر 2021
أمين حارث لاعب نادي مرسيليا الفرنسي (Getty)
+ الخط -

لفت أمين حارث الأنظار، في مباراة فريقه أولمبيك مرسيليا، الذي تفوق أمس على نظيره موناكو بهدفين لصفر، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 وكانت المواجهة شاهدا على تألق اللاعب المغربي، الذي قدم تمريرة حاسمة لزميله أحمدو بامبا ديانغ، سجل منها الهدف الثاني لناديه على أرضية ملعب لويس الثاني.

وبحضوره الجيد الذي أثنت عليه جماهير أولمبيك مرسيليا، طيلة الـ72 دقيقة التي خاضها، قبل أن يترك مكانه لزميله جيرسون، وجه اللاعب المغربي حارث، رسالة حاسمة إلى المدير الفني، للمنتخب المغربي الأول، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أكد له من خلالها أنه يستحق اللعب لـ"أسود الأطلس"، بعدما كان ربان منتخب المغرب، أبعده عن المباريات الأخيرة.

واستطاع أمين حارث صاحب الـ24 سنة، أن ينصهر بسرعة مع أجواء نادي أولمبيك مرسيليا، الذي يضم في صفوفه 3 لاعبين مغاربة شباب داخل الفريق الأول، والحديث هنا عن أسامة ترغالين وسليم بن الصغير وبلال ندير.

ومنذ التحاق أمين قادماً من شالكه الألماني، يخوض اللاعب تدريباته بجدية، بحسب الصحافة الفرنسية، لذلك استطاع أن يظهر بأداء جيد، مع كتيبة المدير الفني خورخي سامباولي.

ويأمل حارث، أن يحظى بفرصة جديدة، للحاق بعرين "أسود الأطلس"، ومنذ عودته إلى "الليغ1"، واللاعب يجتهد، كي يظهر لأعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، أن إبعاده غير مستحق، وبأن حاليلوزيتش، سيكون مطالباً بإعادته لصفوف منتخب بلده.

المساهمون