المساكني يستعرض بهدفيه في الدوري القطري ويقود العربي إلى الصدارة

12 يناير 2023
المساكني مستمر بتقديم الأداء الرائع مع العربي في الموسم الحالي (موقع دوري نجوم قطر)
+ الخط -

يواصل النجم المخضرم يوسف المساكني نثر سحره في الموسم الحالي بدوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما قاد ناديه العربي إلى تحقيق الفوز على فريق الوكرة بهدفين مقابل هدف وحيد، الخميس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة المحلية.

ولم يجد النادي العربي سوى نجمه التونسي يوسف المساكني حتى يفك النحس الذي رافق لاعبيه في بداية الشوط الأول، ليظهر قائد "نسور قرطاج" بفضل سرعته ويهز شباك منافسه الوكرة في الدقيقة الـ(31).

لكن نادي الوكرة استطاع العودة بنتيجة المباراة، عبر الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل من الضائع في الشوط الأول، لتتجه الأنظار بعدها إلى ثنائي العربي عمر السومة ويوسف المساكني.

ولم يخيب يوسف المساكني آمال جماهير العربي التي حضرت في مدرجات الملعب، بعدما استلم الكرة وقدم فاصلاً مهارياً رائعاً، وأرسلها بقوة في شباك حارس الوكرة، الذي عجز عن التصدي لها، في الدقيقة الـ(68).

وأصبح النجم التونسي المخضرم، يوسف المساكني، ينافس في الموسم الحالي بدوري نجوم قطر لكرة القدم على جائزة الهدّاف، بعدما أصبحت في رصيده 7 أهداف في المركز الثاني، خلف جاسينتو دالا لاعب الوكرة.

وبفضل يوسف المساكني، صاحب الـ32 عاماً، واصل النادي العربي تربّعه على عرش صدارة دوري نجوم قطر، بعدما بلغ النقطة الـ22، فيما تجمّد رصيد فريق الوكرة عند النقطة الـ15 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

 

 

المساهمون