المدير التنفيذي لفيورنتينا يوجه رسالة للمغربي سفيان أمرابط

22 اغسطس 2023
هل يُغادر أمرابط نادي فيورنتينا قريباً؟ (غابرييل مالتيني/Getty)
+ الخط -

وجّه المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا جو بارون رسالة قوية لنجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط بعد مواجهة الفريق التي فاز فيها على مضيفه جنوى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكر عدد من التقارير الإعلامية الإيطالية أن أمرابط كان منزعجاً من عدم مشاركته في اللقاء الافتتاحي لفريقه فيورنتينا خلال الموسم الكروي الجديد، وهو ما دفع مسؤول النادي الإيطالي للخروج عن صمته ليفتح أبواب الرحيل أمامه قبل نهاية سوق الانتقالات الجاري.

وقال جو بارون في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الاثنين: "نحن مستعدون دائماً للتعاقد مع لاعبين جدد ومغادرة أسماء أخرى، إذا كان هناك شخص غير سعيد يمكننا إرضاؤه من الآن وحتى نهاية فترة الانتقالات".

ولم يشارك أمرابط طيلة في المباراة وبقي على دكة الاحتياط بقرار فني من المدرب فينشينزو ايتاليانو، إذ فضّل اختيار عناصر أخرى على حساب اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفيولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونجح في هذا الرهان بتحقيق فريقه انتصارا عريضا خارج الديار.

ويحظى أمرابط باهتمام عدد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها فريقا مانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزيان، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، كما يمتلك عرضاً للانتقال إلى صفوف نادي الأهلي السعودي في الصيف الحالي.

المساهمون