المخاوف تُترجم على الأرض... نادال يُنهي موسمه الرياضي

20 اغسطس 2021
نادال يُعاني من إصابة تُلاحقه منذ فترة (Getty)
+ الخط -

بعد أسابيع من المخاوف والقلق والغموض حول مستقبل نجم التنس الإسباني، رافاييل نادال، خرج الأخير وفاجأ الجماهير بقرار قاسٍ وصعب قبل انطلاق بطولة أميركا المفتوحة، التي كان يطمح للمنافسة فيها ومحاولة تحقيق لقب جديد في "الغراند سلام".

وأعلن النجم الإسباني، رافاييل نادال، نهاية موسمه الرياضي عبر رسالة نشرها في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن الإصابة القوية في ساقه منعته من متابعة مشواره هذا الموسم وأثرت على مستواه وتحضيراته للبطولات.

وقال نادال في رسالته للجماهير: "بعد مناقشة الأمر مع الفريق والأسرة تم اتخاذ هذا القرار، وأعتقد أن هذا هو السبيل الذي يجب أن أسلكه لمحاولة التعافي بشكل جيد. إنه عام فاتتني فيه أشياء تهمني كثيراً، مثل ويمبلدون، مثل الأوليمبياد، وكذلك ستكون بطولة أميركا المفتوحة الآن، مثل العديد من الفاعليات الأخرى المهمة أيضا بالنسبة لي. وبالنظر إلى حقيقة أنه خلال هذا العام الأخير لم تكن لدي القدرة على التدرب والاستعداد والمنافسة، أحتاج لبعض الوقت للتعافي".

ويُعاني نادال من الإصابة التي تُلاحقه منذ عام 2005، وهي نفس الإصابة التي حرمته من المشاركة بانتظام في موسم 2021، وقال في هذا الإطار: "كنت في موسم لا تسير فيه الأمور كما ينبغي، كما كنا نود جميعاً، وحان الوقت لاتخاذ القرارات، والبحث عن نوع مختلف قليلاً من العلاج للعثور على حل لهذه المشكلة أو على الأقل أن أتحسن كي تظل لدي خيارات للسنوات المقبلة".

المساهمون