المحمدي يتلقى عرضين من أوروبا رغم تقدمه في السن وهذا موقف الوحدة

17 يوليو 2023
المحمدي شارك في مونديال قطر (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

تلقى الدولي المغربي منير المحمدي حارس مرمى الوحدة السعودي المحترف في الدوري السعودي عرضين من القارة الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن حافظ على تألقه الموسم الماضي مع فريقه.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للمحمدي، فإن حارس مرمى منتخب المغرب حصل على عرضين من أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه لموسمين، غير أن التفاصيل المالية للعرضين لم ترق لطموحات حامي عرين "أسود الأطلس".

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المحمدي كشف لمقربين منه، عن رغبته في خوض موسم جديد في دوري روشن السعودي، غير أنه يُطالب إدارة نادي الوحدة بتحسين عقده من حيث الشق المالي، وهو ما لم يجر الحسم فيه حتى الآن.

ويرتبط المحمدي بعقد مع نادي الوحدة يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2024، كما يعتبر من بين أبرز حراس المرمى في دوري روشن السعودي، وقد حافظ على تألقه وهو في الـ34 من عمره، كما يبقى الحارس الثاني في منتخب المغرب بعد مواطنه ياسين بونو.

جدير بالذكر أن نادي الوحدة يسعى للاحتفاظ بحارس مرماه منير المحمدي، ويتجه لاقتراح عرض جديد لتجديد عقده لمواسم كروية إضافية، بعد أن قدم إضافة كبيرة منذ التحاقه بالفريق.

المساهمون