المحمدي لـ"العربي الجديد": نعيش فترة صعبة وسنعود أقوى مع منتخب المغرب

13 يونيو 2023
وجه المحمدي رسالته إلى الجماهير المغربية (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

عبَّر الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، عن سعادته بالمشاركة أساسياً في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب الرأس الأخضر، الاثنين، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وشارك المحمدي أساسياً في هذا اللقاء مكان ياسين بونو، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، أمام حضور جماهيري كبير، غير أن مستوى منتخب "أسود الأطلس" لم يرقَ إلى تطلعات المحبين.

وقال المحمدي في تصريح لـ"العربي الجديد"، عقب المواجهة: "أنا سعيد بالمشاركة في هذا اللقاء مع زملائي في المنتخب المغربي. لقد حاولنا أن نحقق الفوز على منتخب الرأس الأخضر، لكن الحظ لم يُحالفنا".

وأضاف المتحدث نفسه "لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة، لكننا سنعود أقوى لأن لدينا منتخبا جيدا قادرا على تحقيق نتائج إيجابية في هذه المواجهة، كما أن هذه الفترة تكون صعبة على جل اللاعبين في العالم".

وفي تصريحات صحافية بعد اللقاء، عبَّر عدد من لاعبي المنتخب المغربي عن عدم رضاهم عن المستوى الذي ظهروا به في مواجهة الرأس الأخضر، كما أشار المدرب وليد الركراكي إلى أن هذه المباراة تُعتبر بمثابة الإنذار المهم للعناصر المغربية قبل المباريات الرسمية المقبلة.

المساهمون